لون العام 2024- Peach Fuzz

IMG_0168
كشفت هيئة الألوان Pantone عن لون العام 2024 - PANTONE 13-1023 Peach Fuzz. يقع بين اللون الوردي والبرتقالي، وهو لون خوخي ناعم ولطيف يعكس رغبتنا في العناية بأنفسنا وبالآخرين، مما يثري العقل والجسد والروح بروح شاملة للغاية.

تصف مديرة Pantone، Leatrice Eiseman، Peach Fuzz بأنها: "في البحث عن لون يعكس توقنا الفطري للتقارب والتواصل، اخترنا لونًا مشعًا بالدفء والأناقة الحديثة. الظل الذي يتردد صداه مع الرحمة، ويقدم احتضانًا ملموسًا، و يربط بين الشباب والخلود دون عناء."

لماذا تم اختيار Peach Fuzz 13-1023 ليكون لون Pantone Color لعام 2024?

يذكر بانتون أن جوانب الحياة المختلفة تمر حاليًا بحالة من الاضطراب، مع حاجة متزايدة إلى الرعاية والرحمة والرحمة، فضلاً عن الرغبة المتزايدة في تصور مستقبل سلمي. وهذا يذكرنا بضرورة الصحة الجيدة والتحمل والحيوية للاستمتاع بحياة مرضية.

وفي عالم يؤكد غالباً على الإنتاجية والإنجازات الخارجية، هناك حاجة أعظم إلى الاعتراف بأهمية تنمية الوعي الذاتي الداخلي وإيجاد لحظات من الراحة والإبداع والتواصل بين الأشخاص في صخب الحياة الحديثة. وبينما نغتنم الحاضر ونبني عالماً جديداً، فإننا نعيد أيضاً تقييم ما يهم حقاً. من خلال إعادة تعريف نمط الحياة المثالي، فإننا نعبر عن أنفسنا بنوايا أكثر وضوحًا، ونعدل الأولويات بناءً على القيم الداخلية، ونركز على الصحة العقلية والجسدية، ونعتز باللحظات الثمينة، ونشارك الأوقات الدافئة والمريحة مع العائلة والأصدقاء أو نخصص وقتًا لأنفسنا. .

وفي ضوء ذلك، تهدف بانتون إلى اختيار لون يؤكد على أهمية المجتمع والتجمع مع الآخرين. يعبر لون بانتون لعام 2024 عن رغبتنا في التواصل مع أحبائنا والفرحة المكتسبة من الاستماع إلى أنفسنا عن طيب خاطر والاستمتاع بلحظات من العزلة الهادئة. يوفر هذا اللون احتضانًا دافئًا وعاطفيًا، وينقل رسائل التعاطف والرحمة، ويغذي العقل والجسد، ويبعث إحساسًا مريحًا يجمع الناس معًا، ويثير لمسة ناعمة. إنه يعكس مشاعر الحياة التي تبدو بسيطة مع إعادة تفسير هذه المشاعر لإضفاء جو أكثر حداثة. هذا الحضور اللطيف والمتجدد الهواء وغير المقيد يسمح لنا بالتقدم نحو المستقبل.

زغب الخوخ في الشعر والجمال


يضيف Peach Fuzz 13-1023 لمسة نهائية أثيرية وعاكسة للشعر ويخلق توهجًا ورديًا طبيعيًا وجذابًا عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان التحتية.

لون متعدد الاستخدامات بشكل مدهش، Peach Fuzz 13-1023 ينشط البشرة، ويضيف الدفء الناعم للعينين والشفاه والخدود مما يجعل كل من يرتديه يبدو أكثر صحة. منعش وشبابي عندما يقترن باللون البني الترابي ومثير عندما يقترن باللون الأحمر الداكن والخوخي، يفتح لون Pantone Color of the Year 2024 الباب أمام مجموعة واسعة من أحمر الشفاه وأحمر الخدود ولون البشرة وخيارات تحديد الوجه.

للتعبير عن رسالة الحنان، تتميز تصميمات الأظافر التي تتضمن Peach Fuzz 13-1023 بأنها رومانسية وبريئة وحلوة.

هل أنت مهتم بتطوير منتجات مكياج تتماشى مع لون Pantone Color of the Year 2024، Peach Fuzz؟

تأسست شركة BEAUNION في عام 1970، وهي تتمتع بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية لمستحضرات التجميل، مع أكثر من 10000 تركيبة ثابتة لتلبية متطلباتك. نحن نقدم خدمة متكاملة لتطوير المنتجات والتركيبات المخصصة. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.


المرجع: Pantone.com

cta-banner-english

تصنيف المادة

بحث بكلمة مفتاحية

اشترك في النشرة الإخبارية

اسم
بريد إلكتروني
اتصل بنا TOP