• بيت
  • مدونة
  • نصائح لك
  • ما الذي يجب الانتباه إليه عند البحث عن عقد تصنيع مستحضرات التجميل؟ تحقق من هذه النقاط الأربعة الرئيسية لتصنيع المعدات الأصلية!

ما الذي يجب الانتباه إليه عند البحث عن عقد تصنيع مستحضرات التجميل؟ تحقق من هذه النقاط الأربعة الرئيسية لتصنيع المعدات الأصلية!

保養品代工
يعد إنشاء علامة تجارية للجمال والعناية بالبشرة حلمًا للعديد من الأشخاص ، كما أن جودة منتجات العناية بالبشرة وفعاليتها تؤثر بشكل مباشر على سمعة العلامة التجارية وأداء المبيعات. لذلك ، يعد اختيار مصنع OEM لمستحضرات التجميل ذائعة الصيت أمرًا بالغ الأهمية. ولكن كيف يمكنك تحديد جودة منتجات OEM؟ ستشارك هذه المقالة النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة المصنعة لعقد منتج للعناية بالبشرة. استمر بالقراءه لمعرفة المزيد!

ما هو تصنيع مستحضرات التجميل؟

إذا كنت ترغب في إنتاج منتجات حصرية للعناية بالبشرة ولكنك تفتقر إلى الخبرة ذات الصلة وفريق الإنتاج والأموال اللازمة لإنشاء مصنع واستيراد معدات احترافية وتعيين فريق بحث وتطوير ، فيمكنك طلب المساعدة من مصنعي مستحضرات التجميل OEM. يمكن لمصنعي المعدات الأصلية المساعدة في البحث عن منتجات العناية بالبشرة وإنتاجها ، والتعامل مع كل شيء من صياغة المكونات إلى التصنيع ، والتأكد من أن المنتجات قد خضعت لاختبارات الكفاءة وعمليات فحص المكونات قبل طرحها في السوق.

ما هي فئات مشاريع تصنيع مستحضرات التجميل؟

عند اتخاذ قرار بتكليف إحدى الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لإنتاج منتجات العناية بالبشرة ، من الضروري فهم الطرق المختلفة المتاحة ، والتي تشمل عادةً OEM و ODM و OBM. أدناه ، قمنا بتجميع نطاق كل فئة من فئات OEM ، مما يوفر فهمًا لطرق OEM الثلاثة هذه والنقاط الرئيسية التي يجب أن تكون على دراية بها!

OEM المهنية

عندما يقوم العملاء بتكليف مصنع OEM لإنتاج منتجاتهم ، فإن مصنع OEM لمستحضرات التجميل سوف يصنع وفقًا لمواصفات المنتج المحددة. لذلك ، تتطلب OEM عناية خاصة لعملية تصنيع المعدات الأصلية "الإنتاج الضخم". عند جدولة خطة الإنتاج ، من الضروري التأكد من أن عملية التصنيع تتبع معايير GMP التجميلية.

تصميم العملاء ODM

عندما يعهد العملاء بمصنع OEM لمستحضرات التجميل لتصميم المنتج والإنتاج ، هناك حاجة إلى عناية خاصة لعملية "تطوير المنتج" OEM. لدى Beaunion فريق بحث وتطوير محترف يتمتع بخلفيات في الكيمياء والهندسة الكيميائية ومستحضرات التجميل. إنهم يعملون جنبًا إلى جنب مع الموقعين المعتمدين على بيانات سلامة مستحضرات التجميل وفنيي التجميل من تايوان للمشاركة في تطوير المنتج.

تخطيط العلامة التجارية OBM

في OBM (الشركة المصنعة للعلامة التجارية الأصلية) ، يعتني مصنع OEM لمستحضرات التجميل بتصميم المنتجات والتصنيع وخدمات تحديد موضع السوق للعلامة التجارية ، مرافقة العملاء في إنشاء منتجات حصرية من البداية. يتطلب OBM التركيز على "تجربة التجارة الخارجية" لمصنع OEM. تتمتع Beaunion بخبرة 20 عامًا في التصدير تغطي القارات الخمس ، مما يمكنها من مساعدة العملاء في تصدير المنتجات بسلاسة إلى الأسواق الدولية!

جدول مقارنة بين طرق تصنيع المعدات الأصلية لمنتجات العناية بالبشرة

OEM التصميم OBM
مشاريع تصنيع العقود إنتاج المنتج تصميم المنتج والتصنيع تخطيط العلامة التجارية
المرشحون المناسبون الأفراد ذوو المعرفة في تصنيع منتجات العناية بالبشرة أو أولئك الذين طوروا بالفعل تركيبات المنتجات. الأفراد ذوو الفهم المحدود لتصنيع منتجات العناية بالبشرة ويفتقرون إلى فريق إنتاج محترف. الأفراد الذين لديهم ميزانية أكبر ويرغبون في تكليف العملية بأكملها ، من البحث والتطوير إلى تحديد مكانة العلامة التجارية ، إلى فريق محترف للحصول على المساعدة.
مزيد من القراءة : هل يمكنك التمييز بين OEM و ODM و OBM لمستحضرات التجميل؟ 5 نقاط يجب أن تعرفها.

ما هي المتطلبات الشائعة للتصنيع التعاقدي لمنتجات العناية بالبشرة؟

في السوق الحالية ، تستهدف العلامات التجارية للعناية بالبشرة مجموعات متنوعة من العملاء بوظائف منتجات مختلفة ، مثل مكافحة الشيخوخة ، والعناية بالبشرة الناضجة ، ومكافحة حب الشباب ، والعناية بالبشرة للرجال ، من بين أمور أخرى. عند التخطيط للتصنيع التعاقدي لمنتجات العناية بالبشرة ، من الضروري أولاً تحديد مجموعة العملاء المستهدفة للتخطيط الدقيق لتطوير خطوط الإنتاج. يسهل هذا النهج التواصل الفعال مع الشركة المصنعة ، مما يمكّنهم من فهم المتطلبات بشكل أفضل وتقديم اقتراحات قيمة. أدناه ، قمنا بتجميع قائمة بمتطلبات منتجات العناية بالبشرة الشائعة للرجوع إليها.

منتجات العناية ببشرة الوجه

عند التفكير في تطوير وظائف منتجات العناية بالبشرة ، يمكن للمرء أن يبدأ بالاستلهام من التجارب الشخصية أو المشكلات الجلدية الشائعة التي يواجهها المستهلكون. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل العمر ، وأمراض الجلد ، والمخاوف الجلدية السائدة تمكن شركات التصنيع التعاقدي من تطوير منتجات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة. أدناه ، قمنا بتجميع اعتبارات مختلفة ، بما في ذلك أنواع المنتجات الشائعة ، ومشاكل البشرة ، والتأثيرات المرغوبة ، للرجوع إليها:
  1. مشاكل البشرة: البشرة الجافة ، البشرة الدهنية ، البشرة المختلطة (منطقة T الدهنية وجفاف الخدين) ، البشرة المختلطة (منطقة T الجافة والخدين الدهنية).
  2. مخاوف الجلد: جفاف وتقشر ، حب الشباب ، تضخم المسام ، الخطوط الدقيقة ، بهتان الجلد ، فرط التصبغ ، ترهل الجلد ، ملمس خشن ، احمرار ، حساسية.
  3. فعالية منتجات العناية بالبشرة: ترطيب عالي الأداء ، تفتيح البشرة وتلاشي البقع ، تلطيف البشرة المعرضة لحب الشباب ، تنعيم الخطوط الدقيقة ، تقليل المسام ، إصلاح البشرة الحساسة ، ومكافحة الشيخوخة وآثار ثباتها.
  4. أنواع منتجات العناية بالبشرة: تونر ، مصل ، زيت للوجه ، لوشن ، كريم ، أقنعة كريمية ، أقنعة ملاءة ، منظف للوجه ، رغوة منظفة ، جل تقشير.


منتجات العناية بالبشرة للجسم

لا يقتصر التصنيع التعاقدي لمنتجات العناية بالبشرة على العناية بالوجه ؛ يمكن أن يمتد أيضًا إلى منتجات العناية بالجسم. تشمل منتجات العناية ببشرة الجسم الشائعة ما يلي:
  1. حالات الجلد: جفاف وخشونة وحب الشباب وبهتان الجلد وتفاوت لون البشرة.
  2. فعالية منتجات العناية بالبشرة: الترطيب ، تفتيح البشرة ، تلطيف البشرة الحساسة ، وخصائص مضادة لحب الشباب.
  3. أنواع منتجات العناية بالجسم: غسول للجسم ، كريم لليدين ، كريم للقدم ، أقنعة للقدمين ، زيت للجسم ، ومقشر.
  4. اعتبارات أخرى: سواء لإضافة العطر أو الزيوت الأساسية إلى المستحضر.

اختيار عقد منتج للعناية بالبشرة - 4 نقاط رئيسية يجب مراعاتها!

عند تحديد مشروع تصنيع عقد منتج مناسب للعناية بالبشرة وأنواع المنتجات المرغوبة ، فإن الجانب الأكثر أهمية هو اختيار مُصنِّع عقد منتج متخصص للعناية بالبشرة. يضمن اختيار الشركة المصنعة المناسبة التطور السلس والإطلاق الناجح لمنتجات العناية بالبشرة المثالية الخاصة بك. فيما يلي أربع نقاط رئيسية يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الشركة المصنعة لعقد منتج للعناية بالبشرة:

فهم عملية تصنيع العقد

بغض النظر عما إذا كان عقد تصنيع منتجات العناية بالبشرة من OEM أو ODM أو OBM ، فإنهم جميعًا يتبعون عملية قياسية. يتضمن ذلك مناقشة المتطلبات والتخطيط ، وتقديم عروض أسعار مخصصة ، وتفصيل تطوير المنتج ، وإنشاء الطلب ، ودفع الوديعة ، وتأكيد عينات ما قبل الإنتاج ، وتصنيع الجزء الأكبر وفقًا لمعايير GMP التجميلية ، وإجراء عمليات فحص الجودة ، ودفع الرصيد النهائي ، وشحن المنتجات . كلما اتبعت الشركة المصنعة للعقد هذه العمليات بصرامة ، زادت جودة المنتجات المصنعة.

الامتثال للوائح الدولية طوال عملية الإنتاج

يجب أن تلتزم الشركة المصنعة لعقد منتجات العناية بالبشرة ذات السمعة الطيبة بمعايير الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج. على سبيل المثال ، تتوافق عملية تصنيع عقد Beaunion مع شهادة ISO 22716 لمستحضرات التجميل GMP الدولية. من خلال الخبرة الواسعة في كل من تصنيع عقود منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، يمكنهم المساعدة في تطوير المنتجات ، بما في ذلك اختيار الصيغ واختيار الزجاجات والتغليف وتصميم مواد الطباعة والتعامل مع مواد التعبئة والتغليف. إنهم يقدمون مشورة مهنية شاملة ودعمًا فنيًا.

فحص واختبار الجودة

بعد اكتمال إنتاج منتجات العناية بالبشرة ، من الضروري إجراء فحص صارم للجودة للتأكد من أن المنتجات آمنة وخالية من أي مشاكل عند تطبيقها على بشرة المستهلك. لذلك ، يجب على مصنعي عقود منتجات العناية بالبشرة إجراء عمليات التفتيش قبل الشحن ، واختبار الثبات ، والسلامة ، والجوانب الميكروبيولوجية للمنتجات ، مما يضمن سلامتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر توفير خدمات اختبار الجهات الخارجية تقارير اختبار الاستقرار ، وبيانات التقييم الوظيفي ، وتقارير الاختبار الميكروبيولوجي ، وتقارير اختبار فعالية المواد الحافظة. يمكن أن تكون هذه التقارير بمثابة دليل على سلامة المنتج وتعزيز ثقة العلامة التجارية عند طرح المنتجات للبيع.

توافر تقارير COA و MSDS

في عملية التصنيع القياسية لعقود منتجات العناية بالبشرة ، يعد تأكيد تقارير المواد الخام في المراحل المبكرة أمرًا ضروريًا لأن منتجات العناية بالبشرة المطبقة على الجلد تعطي الأولوية لسلامة مكوناتها. تعد تقارير MSDS و COA لا غنى عنها في صناعة العناية بالبشرة ، خاصة عندما تكون المنتجات مخصصة للتصدير إلى سوق الاتحاد الأوروبي. في مثل هذه الحالات ، يجب توفير أوراق بيانات السلامة. يمكن لهذه التقارير التحقق من صحة وتقييم جودة المواد الخام المستخدمة في عقود تصنيع منتجات العناية بالبشرة. COA (شهادة التحليل) عبارة عن تقرير يحلل تكوين المنتج ، ويضمن سلامته واستقراره. من ناحية أخرى ، MSDS (صحيفة بيانات سلامة المواد) هي وثيقة تستخدم لوصف الخصائص الفيزيائية والكيميائية لمنتج مستحضرات التجميل ، مثل قيمة الأس الهيدروجيني ، وكذلك المخاطر المحتملة على صحة المستخدم ، مثل التوعية.

خاتمة

لتحديد جودة تصنيع عقود منتجات العناية بالبشرة ، من الضروري ليس فقط فهم طرق التصنيع التعاقدية المناسبة التي تلبي متطلباتك خلال المراحل المبكرة ولكن أيضًا الانتباه إلى ما إذا كانت عملية الإنتاج تتوافق مع اللوائح ، إذا كان فحص الجودة شاملاً ، وإذا تم توفير تقارير الاختبارات المهنية. هل ما زلت تبحث عن شريك في مجال تصنيع عقود منتجات العناية بالبشرة؟ اتصل بنا الآن!

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في التصنيع التعاقدي ، لدى Beaunion فريق بحث وتطوير محترف. تلتزم عملية تصنيع المنتجات الخاصة بهم باللوائح الدولية لتصدير مستحضرات التجميل ، ويمكن لفريق التجارة الدولية ذو الخبرة تقديم استشارات الخبراء. سواء كنت تبحث عن شركة تصنيع مستحضرات التجميل أو شركة خاصة ، يمكن أن تساعدك Beaunion على إنشاء مزايا تنافسية فريدة في الصناعة.
〈مزيد من القراءة : قوائم منتجات Beaunion
cta-banner-english

تصنيف المادة

بحث بكلمة مفتاحية

اشترك في النشرة الإخبارية

اسم
بريد إلكتروني
اتصل بنا TOP